الاتفاق يرفع من درجة استعداداته والدبل: النقاط الثلاثة مطلب لتحقيق آمال الجماهير

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل بلاعبي الفريق الأول مساء اليوم الاثنين قبل بدء التدريبات، وحث الدبل اللاعبين على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وقال الدبل ” بدأ العد التنازلي لبداية الدوري وعلينا مضاعفة الجهد وزيادة التركيز” وأكمل ” المباراة الأولى هي أحد أهم محطات الدوري وعلينا حصد النقاط من أول مباراة ” ، وأضاف ” كل فرق الدوري قوية والرائد واحد من أبرز الفرق واستعد بشكل واضح وكبير، وهو حريص على المنافسة وحجز موقع متميز في الدوري” وأكمل” دائما مباراة الاتفاق مع الرائد تتسم بالندية والإثارة، نتوكل على الله ومن ثم نتسلح بعوامل الأرض والجمهور وامكانياتنا العالية” وشدد الدبل على أن الإدارة وجماهير النادي تتأمل من اللاعبين الكثير وهم قادرون على تحقيق ذلك.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس وذلك استعداداً لملاقاة الرائد في أولى جولات الموسم الجديد يوم(الخميس) القادم على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ميدانياً كثف مدرب الفريق راموس على الجانبين اللياقي والفني من خلال التدريب على التسديد على المرمى، وقبل نهاية التدريبات قسم راموس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أجرت مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وبعد نهاية التدريبات أقامت مجموعة من جماهير الاتفاق احتفالية مبسطة لمهاجم الفريق هزاع الهزاع بمناسبة شفائه من الإصابة التي تعرض لها وذلك بمشاركة زملائه اللاعبين.

من جانب آخر يعقد مدرب الاتفاق ليوناردو راموس وقائد
الفريق رايس مبولحي بعد غدٍ الأربعاء 29/8/2018 الساعة 4.45 مساءً مؤتمراً صحفياً خاصاً بمواجهة الفريق أمام الرائد وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

18