رئيس هجر العربفي : جاهزون لدوري الامير محمد بن سلمان ونبذل الجهود للظهور بشكل مميز

أكد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لانطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان ، مشيراً إلى أن إدارة النادي بذلت جهوداً كبيرة خلال الفترة الماضية لتجهيز الفريق للظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم .

وأشار “العريفي” أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع سبعة لاعبين أجانب إضافة إلى لاعب مواليد ولاعبين سعوديين وذلك وفقاً للتقرير المقدم من الجهاز الفني للفريق ، حيث تم تشكيل لجنة للتعاقدات برئاسة رئيس النادي وعضوية المدير الفني للفريق عبدالله الجنوبي ومدرب الحراس طارق الذوادي ومدير الفريق عاد البخيت ، كما وفرت للفريق معسكر خارجي للاستعداد للموسم بشكل مثالي ، مقدماً شكره للجهاز الفني والإداري والمركز الإعلامي على جهودهم الكبيرة في إنجاح المعسكر .

وأبدى “العريفي” سروره بالتقرير الذي رفعه الجهاز الفني عن المعسكر ، مشيداً بإنضباطية اللاعبين والجهد الكبير الذي بذلوه في التدريبات والمباريات الودية .

وبين “العريفي” أن إدارة النادي نجحت في استيفاء متطلبات تسجيل اللاعبين المحترفين بصعوبة ، مقدماً شكره لمدير الاحتراف بالنادي فؤاد المسلم على جهوده الكبيرة التي بذلها في الفترة الماضية .

وشدد رئيس النادي على أن المنافسة خلال هذا الموسم ستكون صعبة حيث أن جميع الفرق دعمت صفوفها بمجموعة من اللاعبين واستعدت للموسم بشكل قوي .

وأكَّد “العريفي” في ختام حديثه على أهمية وقوف جميع أعضاء الشرف وجماهير النادي مع الفريق بدءاً من مباراة العدالة ودعمه حتى يتحقق ما يصبوا إليه الجميع ، مؤكداً ثقته بلاعبي الفريق والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق انطلاقة مميزة منذ بداية الموسم .

18