محترف النصر الجديد: برونو سبب قدومي للفريق

اعترف البرازيلى جوليانو فيكتور دي باولا لاعب فريق النصر والمنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فناربخشة التركي أن مواطنه برونو أوفيني لعب دور بارز في انتقاله الى صفوف العالمي.
وقال اللاعب البرازيلي: ” أودّ ان اشكر كل الجماهير التي حضرت في ملعب النادي البارحة, لقد منحوني استقبالاً دافئاً, الترحيب لم يكن من الجماهير فقط بل من زُملائي اللاعبين كذلك وهذا مهم من اجل التأقلم بسرعه لأنهم جعلوني اشعر بأنني في بلدي”.
وأكمل حديثه: “بالتأكيد الدعم الجماهيري الكبير يُشكل ضغطاً اضافياً على الفريق، ولكن يجب ان نستفيد من هذا الدعم لتقديم اقصى ما لدينا، واذا قُمنا بذلك ووقفت الجماهير بجانبنا سنكون مؤهلين لتحقيق الانجازات هذا الموسم”.
وأضاف: “وصلت للتو وسأبدأ بخوض التدريبات وسـألتقي بلاعبي الفريق, واذا إردنا النجاح يجب أن نلعب مع بعض كـفريقٍ واحد دون تمييز بين اللاعبين المحليين والاجانب، الجميع يلعب باسم النصر”.
وزاد:” مُتحمس جداً لبدء الموسم واللعب مع النصر ومساعدته في تحقيق الانتصارات وهذا بكل تأكيد مايشعُر به جميع اللاعبين”.
وختم:” أصبحت جاهز بدنياً والفريق كان يتدرب قبل وصولي لذلك نحنُ مستعدون لبدء المشوار، ولقد تحدثت مع برونو قبل حضوري الى هُنا , وأخبرني بأن جميع الاندية قاموا بأحضار عِدّة لاعبين مميزين وان المنافسه ستكون صعبة وشرسة في الموسم الحالي وأتمنى التوفيق لـ فريقي”.

17