الفيحاء يعاود تدريباته على ملعب النادي


إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الخميس عقب عودة اللاعبين من إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث أجرى الفريق تمارينه على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد.

وقبل بداية التمارين عقد الجهازين الفني والإداري اجتتماعاً مع اللاعبين حول المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي وبرنامج الفريق خلال الأيام القادمة، بعد ذلك بدأت التمارين بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعها تمارين إطالة العضلات وتمارين لياقية خفيفة، بعد ذلك فرض السيد غوستافو مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية ، كما تخلل المران تمارين ترفيهية، وخضع حراس المرمى إلى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدنيا مدرب الحراس.

من جانب أخر واصل جوناثان قوميز وجون رويز ونواف الصبحي التمارين الإنفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
وغاب عن تمرين اليوم فهد الشمري لأداء فريضة الحج وعبدالرحمن اليامي حيث قرر الجهاز الطبي إراحته على إثر إصابته بالإنفلونزا.

من جانب أخر أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للاعبين والجهازين الفني والإداري، كما شهد المران حضور رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الشرف والجمهور الفيحاوي.

18