اندهاش بسبب فكر رئيس ريال مدريد

حالة من الدهشة أصابت عشاق ريال مدريد في الصيف الحالي بسبب الفكر الجديد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.
ووفقا لصحيفة “كونفندسيال” لا أحد في مدريد يصدق أن النادي لن يتحرك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعويض كريستيانو رونالدو بالتعاقد مع مهاجم جديد.
يعتقد العديد من المدريديستا أن فلورنتينو بيريز سيفعل ذلك مرة أخرى، سوف يفتح الخزينة مجدداً وسيوقع مع نيمار أو مبابي، إنهم يؤمنون بشكل أعمى بأن فلورنتينو يحافظ على قوّة كليّة في القدرة على التوقيع مع من يريد متى ما يريد.
وُسطاء مقربون من ريال مدريد يؤكدون أن النادي ينتظر تاريخ 24 أغسطس وفي ذلك اليوم سيفرض الإتحاد الأوروبي عقوبة على باريس سان جيرمان وسوف يضطر لبيع أحد نجومه، ولذلك أعدّ ريال مدريد 300 مليون يورو من أجل نيمار أو مبابي.
في 3 يوليو أعاد اليويفا فتح التحقيق مع باريس سان جيرمان لتحديد ما إذا كان النادي الفرنسي قد انتهك قواعد اللعب المالي أم لا بعدما صرف 222 مليون يورو للتوقيع مع نيمار كما وقع مع مبابي مُعاراً مع خيار الشراء بـ180 مليون يورو.
إذا فرض اليويفا عقوبة على باريس سان جيرمان قد يُجبر النادي الفرنسي على بيع أحد نجومه أو عدم تنفيذ خيار شراء مبابي الذي يبلغ 180 مليون يورو، لذلك حتى 24 أغسطس يمكن أن يحلم المدريديستا بقدوم غالاكتيكو هذا الصيف.
النادي يؤكد لوسائل الإعلام أنه لن يوقع مع أي لاعب وأنه يثِق في الفريق الحالي وأنه لا توجد حاجة لقدوم بديل لكوفاسيتش أو لكريستيانو رونالدو، لكن لا أحد يُصدق الكلام الدبلوماسي، مع فلورنتينو بيريز لا يمكن أن تقول “أبداً”.

17