الزهراني: عاملوني كـ”مورد بطاطا” .. باريان: لم تقدر وقفتنا معك

عادل الزهراني

أبدى الإعلامي عادل الزهراني المذيع السابق في القنوات الرياضية ومقدم برنامج “الملعب” استغرابه للطريقة التي تمت إقالته بها من القناة، موضحاً أنه عمل لمدة عامين بالقناة وكان ينتظر أن يكون تعاملها معه أفضل من ذلك.

وتساءل خلال حديثه ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” مساء (الاثنين) أين كانت المهنية في كلام رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع؟، متابعاً: “لما وزير يسوي تغريدة بتويتر ليعلن إيقاف التعامل معي كأني مورد بطاطا للوزارة”.

وأكد الزهراني أنه سيتحدث عن كل السلبيات التي لم يكن يريد أن يتحدث عنها، مبيناً أنهم هم من اضطروه لذلك بعدم مهنيتهم وبأسلوبهم المتدني، ومؤكداً أن موضوع إقالته له سبب آخر غير مسألة المداخلة التي أثيرت حولها الضجة.

وأضاف: “أرجو أن تكون لدى الدكتور محمد باريان الشجاعة ليقول ما حدث في لقائه بأحد المسؤولين والذي قرر بعده نقلي من برنامجي”، مبيناً: “نقلي من برنامج الملعب كان تعسفياً لا علاقة له بموضوع جمجوم، وله أسباب أخرى يجب أن يوضحها باريان”.

يشار إلى أن البرنامج استضاف باريان في حوار مطول, حيث رد على الزهراني مؤكداً أنه وقف معه بعد شكوى نائب رئيس الاتحاد, ولكن حينما عاد في أول حلقة للبرامج ارتكب خطأ كبير بمحاولة تصفية حساباته مع اطراف أخرى وبالتالي كان قرار ابعاده هذه المرة منطقي.

9