بعد تأسيسه برئاسة القحطاني ووضع مقره بالرياض

رئيس الاتحاد الاسيوي لرياضة الصم يشكر ال الشيخ والامير الفيصل على دعم اتحاد غرب اسيا

 

الرياض – المنسق الاعلامي :

قدم رئيس الاتحاد الاسيوي “الباسيفيكي ” لرياضة الصم السيد / محمد بارغار شكره الى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية معالى المستشار تركي ال الشيخ ونائبه الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وذلك على الدعم المقدم لرياضة الصم وكان اخرها دعم اللجنه الاولمبية العربية السعودة بقبول مقر اتحاد غرب اسيا للرياضة الصم في المملكة ويكون رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني رئيس له .

واكد السيد محمد بارغار ان هذا الشكر والامتنان من قبله ونيابة عن الاتحاد الاسيوي هو شكر عظيم على هذا القبول وقال “ستستفيد ادارة الاتحاد كثيرا من تواجد المقر في المملكة العربية السعودية واختيار شخص خبير يرأس الاتحاد سعيد القحطاني وسيساعد هذا القرار ادارة الاتحاد على ادارة أدوارها في تطوير النشاطات الرياضية الإقليمية مما ينعكس على الرياضيين والمسئولين في رياضة الصم “.

كما قدم السيد بارغار شكره لرئيس اتحاد غرب اسيا لرياضة الصم سعيد القحطاني لجهوده في وضع مسودة قانون ولوائح الاتحاد وتعاونه مع الاتحاد الاسيوي لرياضة الصم .

الجدير بالذكر ان الاتحاد الاسيوي الباسفيك للرياضة الصم قد قرر في اجتماعه الاخير الشهر الماضي تاسيس اتحاد اقليمي لدول غرب اسيا وتم انتخاب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني كرئيسا له بالاجماع وان يكون مقره مدينة الرياض .

10