مدرب الترجي الرياضي التونسي يؤكد أن فريقه مطالب بالحفاظ على اللقب العربي

سبورت – تونس – علي الخميلي

اكد مدرب الترجي الرياضي التونسي، خالد بن يحى، ان “فريقه مطالب بالمحافظة على لقبه العربي وهو يراهن بجدية على مختلف الالقاب والرهانات سواء المحلية او الاقليمية او القارية حتى يكون في مستوى انتظارات أنصاره في تونس وخارجها”.

وشدد بن يحى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة ذهاب الدور السادس عشر لكاس العرب للاندية الأبطال، والذي سيجمعه بالاتحاد الاسكندري يوم الخميس القادم، على جاهزية الفريق للقاء المنتظر، قائلا في هذا الصدد ان “اللاعبين يحدوهم عزم كبير من اجل العودة بنتيجة ايجابية من الاسكندرية بالذات، بفضل التحضيرات الجدية التي قاموا بها والتركيز التام على المواجهة المرتقبة خاصة وان الترجي هو حامل لقب النسخة الاخيرة وهو ما يغذي طمع جميع المنافسين للاطاحة به، مضيفا ” نحن مطالبون بالحذر والتعاطي بجدية كاملة مع اللقاء في انتظار مواجهة العودة في تونس”.

وافاد مدرب الترجي الرياضي بأن “الفريق يتطور باطراد على جميع المستويات فرديا وجماعيا ولهذا سيقع التعويل على العناصر الاكثر جاهزية في مباراة الاسكندرية من اجل العودة بنتيجة ايجابية من خارج القواعد “.

ويشار إلى أن الترجي الرياضي التونسي، الذي سافر اليوم الثلاثاء، إلى مصر، على متن طائرة خاصة، في رحلة مباشرة من مطار تونس قرطاج إلى مطار الإسكندرية، لينطلق بعد غد ( الخميس) في مغامرة الدفاع عن لقبه العربي وذلك بمواجهة فريق الإتحاد الإسكندري بملعبه في ذهاب الدور الأول من النسخة الجديدة لكاس العرب للاندية الابطال.

ويذكر من جانب آخر، أن لجنة التحكيم بالإتحاد العربي لكرة القدم عيّنت الحكم السعودي، الدولي محمد الهويش بمساعدة كل من بدر الشمراني ( مساعد أول ) وهشام محمد الرفاعي ( مساعد ثان ) وكلاهما من المملكة العربية السعودية، لإدارة لقاء الإتحاد الإسكندري والترجي الرياضي التونسي.

18