الليبيري جيبور يلتحق بالوداد البيضاوي

اعلنت وسائل الإعلام المغربية، أن الليبيري ويليام جيبور، سيلتحق غداً الثلاثاء، بتدريبات فريقه الوداد الرياضي، تأهبا لمباراة ذهاب أهلي طرابس الليبي، المندرجة في نطاق دور الـ 32 لرابطة الأبطال للأندية العربية، والتي ستدور بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وكان جيبور، الملقب ب”السفاح” في أوساط أنصار الوداد، قد طلب عطلة إستثنائية لثلاثة أيام بسبب إلتزامات شخصية خارج المغرب، قبل العودة للالتحاق بالمجموعة تأهباً للظهور الثاني لفريقه بعد مسابقة، الأبطال الإفريقية.

ويشار إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم قد منح مهلة جديدة للفرق المشاركة في مسابقة الابطال، ومنها الوداد والرجاء المغربيين، من أجل إرسال اللائحة النهائية الخاصة بالبطولة العربية لأبطال الأندية العربية.

وقرر الإتحاد العربي، منح الثنائي البيضاوي تمديد المدة إلى غاية السادس من أغسطس الجاري (اليوم الإثنين)، بعد أن كان التاريخ القديم محددا في 31 يوليو الماضي.

ويذكر أن الدولي اللبيري وليام جيبور المولود في 10 نوفمبر 1991 ، سبق له اللعب في فريق الأهلي الليبي في العام 2014 قبل انتقاله إلى الوداد البيضاوي في الموسم الكروي 2016/ 2017 ثم نادي النصر السعودي في 2017/ 2018 قبل رجوعه إلى الوداد.

10