الجزائري فيغولي محبط في غالاتسراي التركي بسبب وزنه الزائد  

انتقدت الصحافة التركية، الدولي الجزائري، ولاعب فالنسيا السابق، سفيان فيغولي، مشيرة إلى أن راتبه الضخم لا يتماشى ومستواه في ظل تراجع مردوده الفني وارتفاع وزنه، داعية فريقه نادي غالاتسراي إلى التخلص منه، والبحث عن بديل له.

وقال موقع “هاربر 7” التركي، إن مصادر عليمة من فريق غالاتسراي أكدت له بأن اللاعب سفيان فيغولي يشعر بإحباط شديد ويعيش ضغطا رهيبا في معسكر النادي، بسبب قضية وزنه الزائد وعدم قدرته على التخلص من الكيلوغرامات الإضافية رغم العمل البدني الذي يخضع إليه والحمية المعدة له من طرف الطاقم الطبي.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذا المشكل أعاق تقدم لاعب “الخضر” في التحضيرات مقارنة بزملائه الآخرين، وربط معد التقرير المشاكل الحالية ل”فيغولي”بفترة الراحة الطويلة التي استفاد منها بعد أن عانى من الإصابة الموسم الماضي، وإكماله للمباريات الأخيرة بالحقن، الأمر الذي أثر على جاهزيته البدنية.
وكانت وسائل الإعلام التركية تحدثت في فترة سابقة عن مشاكل فيغولي مع مدرب غالاتسراي، فاتح تيريم، الذي عبرعن استيائه من مردود اللاعب الجزائري خلال الوديات التي لعبها فريقه لحد الساعة تحسبا للموسم الجديد، مؤكدا أن لاعب فالنسيا السابق لم يظهر بمستوى مطمئن وهو الذي كان على أعتاب الرحيل عن النادي نهاية الموسم الماضي بسبب تراجع مستوياته الفنية مقارنة ببدايته القوية.

سبورت – علي الخميلي

18