الجمعة القادم .. استئناف الدوري الجزائري بقمة وفاق سطيف واتحاد سيدي بلعباس

ينطلق دوري الدرجة الأولى للموسم الكرويّ الجديد لكرة القدم بالجزائر، يوم الجمعة القادم ( 10 أغسطس الجاري)، في تاريخ وصفه الرياضيون المحليون بالمبكر جدا، قياسا بمواعيد الانطلاقات السابقة.

وأكد الرياضيون الجزائريون، وفق صحف محلية، أن الدوري كان في المواسم السابقة يستأنف نشاطه في الأيّام العشرة الأخيرة من شهر أغسطس.

وحدّدت رابطة الكرة المحترفة التابعة للاتحاد الجزائري، بِقيادة الرئيس الجديد عبد الكريم مدوار، في آخر اجتماع لمكتبها بِإشراف الرئيس خير الدين زطشي، فترة العطلة الشتوية، ما بين الـ 20 من ديسمبر والـ 10 من يناير القادمين.

ويُسدل ستار الدوري الجزائري، في الـ 5 من مايو 2019، في تاريخ يبدو كذلك مُبكّرا، بالنسبة للجزائريين، في الوقت الذي تؤكد فيه الرابطة المحترفة مراعاتها لمشاركة المنتخب الوطني والأندية الجزائرية في الإستحقاقات الإقليمية والدولية، عند ضبطها الرزنامة.

ووأشارت الرابطة الجزائرية، إلى أن عشاق دوري الدرجة الأولى سيكون موعدهم الجمعة القادمة مع قمة ضربة الإنطلاق التي ستجمع وفاق سطيف وضيفه اتحاد سيدي بلعباس، بينما يبدأ الرائد شباب قسنطينة رحلة الدفاع عن لقبه بِمواجهة الزائر نصر حسين داي.

18