اتصالات متقدمة بين الصفاقسي التونسي ومتوسط ميدان طنجة المغربي

دخلت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، في اتصالات متقدمة مع متوسط الميدان الدفاعي حمزة الجلاصي الذي تخلى اتحاد طنجة المغربي عن خدماته بسبب عدم أهليته القانونية لتعزيز صفوف الفريق.
وأكد رئيس النادي الصفاقسي، منصف خماخم، أن الاتصالات بين مسؤولي فريقه ومتوسط ميدان ولاعب الارتكاز السابق للنادي البنزرتي التونسي، قبل تحوله إلى طنجة المغربي، قد بلغت أشواطا متقدمة، مضيفا ان العلاقة بين فريقه ونظيره المغربي طيبة وقد يجد معه صيغة مثلى لتحقيق الرغبة والفوز بخدمات اللعب الجلاصي.

من جانب آخر أكدت مواقع وصحف مغربية، أن العائق الإداري قد يحول دون اتفاق الصفاقسي التونسي ولاعب طنجة إلى تعاقد رسمي باعتبار أن حمزة الجلاصي مازال في نزاع مع النادي المغربي الذي تخلى عنه لاسباب قانونية ، وهو الذي سيدفع اللاعب التونسي إلى الإلتجاء إلى “فيفا” للحصول على فسخ العقد والتعويض المالي عن قطع العلاقة التعاقدية من جانب واحد.
ويذكر أن نادي اتحاد طنجة المغربي قد عجز عن تأهيل حمزة الجلاصي بسبب أحد النصوص القانونية التي تفرض على الوافدين على الدوري المغربي أن يكونوا قد خاضوا 10 مقابلات مع منتخباتهم في المواسم الرياضية الثلاثة الأخيرة.

18