المدرب التونسي شاكر مفتاح يخلف العراقي علي جواد رسميا في ذات راس الأردني

خلف المدرب التونسي شاكر مفتاح زميله العراقي علي جواد في الإشراف على حظوظ نادي ذات راس الأردني.

وأكد مفتاح ل”سبورت” ، أنه وقّع رسميا، مساء اليوم السبت، على عقد مع نادي ذات راس الأردني، ليتولى بموجبه مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم.

وأوضح المدرب التونسي، ان هذا العقد جاء على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه فريق كرة القدم استعداداً لبطولة دوري المحترفين التي تنطلق يوم 23 أغسطس الجاري، مشيرا إلى انه تم أيضا السبت، الإعلان رسميا عن التعاقد مع التونسي سفيان الرويسي، ليتولى مهمة الإشراف على تدريب حراس المرمى، إلى جانب التعاقد مع عايد الرواشدة، للعمل كمعالج.

ويشار إلى ان نادي ذات راس، تعاقد مع التونسي شاكر مفتاح، بعدما كان قد اتفق مع المدرب العراقي علي جواد، على فسخ عقده بعد مضي 10 أيام على توليه مهمة المدير الفني للفريق.

ويذكر أن مفتاح الذي سبق له الإشراف على أكثر الاندية الكبرى بالدرجة الثانية، كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب مستقبل سليمان التونسي الذي تمسك بخدماته، خاصة أنه كان قد حقق معه الصعود إلى الدرجة الثانية بالدوري المحلي، في أعقاب الموسم الماضي، قبل أن يتفق مع مسؤوليه على العدول إثر وصول عرض نادي ذات راس الأردني، الذي سبق أن دربه تونسي آخر وهو ماهر السديري الذي توجه إلى الدوري اللبناني من بوابة نادي سلام زغرتا.

18