القادسية يكسب ودية الحزم بهدف نظيف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على نظيره فريق الحزم بنتيجة ( 1-صفر )، وذلك في المباراة الودية الثالثة التي يخوضها الفريق القدساوي ضمن معسكر النمسا استعدادا للموسم المقبل، وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع فواز فلاته د.(33).
عمد الصربي الكسندر ستانوجيفيتش المدير لفني لفريق القادسية الى خوض المباراة بتشكيلة مغايرة عن التي لعب بها في المباراة السابقة أمام هارتبرج النمساوي،فباستثناء تواجد الحارس فيصل مسرحي في حراسة المرمى،لعب الفريق القدساوي بتشكيل مكون من ناصرخليفة،وعبدالله البيشي، وفواز فلاته، ومنصور النجار، في خط الدفاع، بينما تواجد شايع شراحيلي، ونايف هزازي واحمد الزين ، وحمد اليامي، وحسن العمري، في وسط الملعب، وتواجد في خط الهجوم نواف العزيزي.
جاءت انطلاقة المباراة سريعة من الفريقين دون الدخول في مرحلة جس النبض، واخذ فريق القادسية المبادرة الهجومية، وشن عدد من الهجمات المتتالية في الشوط الأول بحثاً عن تسجيل هدف أول حتى تمكن من تحقيق مبتغاه عندما احرز اللاعب فواز فلاته هدف السبق عند الدقيقة 33.
وبعد الهدف هدأ اللعب قليلاُ لينحصر في وسط الملعب،ليعود بعدها القادسية للسيطرة على الكرة ويتحكم في رتم المباراة ، لكن الحال يبقى على ما هو عليه لينتهي الشوط الأول بتقدم قدساوي بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني اجرى القادسية عدة تغييرات بخروج ‏فيصل مسرحي، ونواف العزيزي،و‏فواز فلاتة ،وعبدالله البيشي ،وناصر خليفة‏، ‏منصور النجار،و‏‏شايع شراحيلي،و أحمد الزين ،وحسن العمري ،ودخول الحارس الاسترالي جاك دونكان والبرازيلي بيسمارك،والاسترالي ريس ‏وليم،و‏محمد خبراني،و‏ياسين برناوي،و‏‏عدنان فلاتة، و‏حاتم بلال ،و‏التون جوزيه،و ‏جورجينهو.
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين في الشوط الثاني ولم يتغير من الأمر شيئ لتنتهي المباراة بفوز القادسية بنتيجة 1- صفر.

18