الزهراني يحتفي ببعثة جدة

البعداني يُكرم الأنصاري .. ويشكر اليامي


كرم رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني ، المشرف العام على أندية البنك الأهلي الأستاذ معتز الأنصاري أمس ، عقب نهاية مران لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، جاء ذلك تقديراً وعرفاناً لما قامت بتوفيره إدارة نادي “البنك الأهلي” خلال الأيام الماضية ، والتي لم تبخل على الفريق الأول لكرة القدم بأي شيء يحتاجه.

وأشار رئيس النادي أن هذا الأمر ليس بمستغرب على إدارة نادي “البنك الأهلي” بقيادة ممثلها الكابتن القدير باسم اليامي ، الذي هيئ الأجواء المناسبة لتمارين فريق جدة في الفترة الماضية .

ومن جهة أخرى ووسط أجواء أخوية أكثر من رائعة ، احتفى المشرف العام على كرة القدم في الفريق الأول الأستاذ سالم الزهراني بكافة منسوبي النادي ، جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين ، يتقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني، والمشرف العام على أندية البنك الأهلي في محافظة جدة الأستاذ معتز الأنصاري ، والكابتن باسم اليامي.

وشهدت الأجواء روحاً جميلة بين كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ، الذين قدموا الشكر نيابة عن الجميع إلى الأستاذ سالم الزهراني على هذه المأدبة ، وأكدوا بأن الأجواء كانت أكثر من رائعة طيلة الأيام الماضية ، خاصة أن المرحلة الإعدادية الأولى انتهت ، وستنطلق المرحلة الثانية خلال الأيام المقبلة.

من جانبه سالم الزهراني ، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره للجهازين الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق ومن قبلهم إدارة النادي، على تلبية الدعوة ، إضافة إلى جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي ، متمنياً لهم دوام التوفيق خلال دوري سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” لأندية الدرجة الأولى .

19