رماة السعودية يواصلون استعداداتهم للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية

واصل المنتخب السعودي للرماية تدريباته في معسكره بالعاصمة الأذربيجانية باكو، في المرحلة الإعدادية الثانية لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في اندونيسيا من 18 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبلين.

ويشارك في المعسكر خمسة رماة هم عطا الله العنزي (مسدس) ومحمد المالكي (مسدس ) ومسفر العماري (بندقية) وعبدالرحمن الجحيدلي (بندقية) وعبدالعزيز العنزي (رامي بندقية).

وأخضع الجهاز الفني للمنتخب والمكون من محمد إسماعيل مدرب المسدس وجو سونغ لي مدرب البندقية الرماة الخمسة لتدريبات مكثفة على رماية الرصاص 10م ضغط هواء /مسدس وبندقية، و10 م ناري/ بندقية.
هذا وغادر المنتخب السعودي للرماية/ فريق الأطباق “سكيت وتراب” إلى مدينة لوناتو الإيطالية للالتحاق في ميادين الرماية بمشاركة ثمانية رماة هم: محمد الشريدة (تراب)، سعيد المطيري (سكيت)، دليم القحطاني (تراب)، بندر الشيباني (تراب)، سعد الدوسري (سكيت)، حاتم الشمري (سكيت)، محمـد الخمشي (سكيت)،وعبدالعزيز المطيري (تراب)، تحت إشراف مدرب الشوزن دافيدي سيكوندي.

وسيقع الاختيار النهائي على ستة رماة لتمثيل الاخضر خلال المشاركة الآسيوية بناء على مستوياتهم التي قدموها في المراحل السابقة، حيث سيشارك المنتخب في أربع منافسات وهي: ضغط هواء 10م مسدس، ضغط هواء 10م بندقية، ثلاثة أوضاع بندقية 300م، وشوزن سكيت.

8