مدرب العين ماميتش : جاهزون للقاء سطيف رغم كثرة الغيابات

أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زوران ماميتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه بوفاق سطيف الجزائري غدا ضمن مباريات ذهاب بطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم ، أن معسكر فريقه يسير وفق ما خطط له، مشيراً بأن جميع لاعبيه يعملون بجدية للاستعداد للبطولة .
وقال ” الفريق يواجه بعض المشاكل المتمثلة في إصابة عدد من اللاعبين المهمين كريان يسلم ومحمد عبدالرحمن ومهند سالم العنزي، بالإضافة إلى انضمام حسين الشحات للمعسكر قبل أيام من المواجهة، ووصول اللاعب ماركوس بيرغ مساء أمس لمقر المعسكر بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده السويد في بطولة كأس العالم، كذلك غياب عمر عبدالرحمن أحد نجوم الفريق” ، مشيرا إلى أن استعدادات فريقه للمواجهة لكن لن نستطيع جمع 15 لاعباً لمواجهة الإياب، في ظل انضمام 8 لاعبين “دوليين” للمنتخب بالإضافة لثلاثة آخرين سيغادرون للمشاركة مع المنتخب الأولمبي وعدم مشاركة البعض بداعي الإصابة، كما سنفتقد لجهود نحو عشرون لاعباً، أمام منافس جيد”.
في حين عبر لاعب نادي العين الإماراتي ريان يسلم، على أهمية الظهور المشرف لفريقه برغم الظروف التي يواجهها، كون أن البطولة مقررة في منتصف مرحلة الإعداد للموسم الرياضي المقبل، وبسبب عدم اكتمال جاهزية الفريق.
وأشار في حديثه قائلاً” سنعمل على الظهور بشكل أفضل من أجل الدفاع عن شعار الفريق وكرة القدم الإماراتية، ونحن نحترم طموحات الفريق المنافس بالتأكيد وسنلعب المباراة بمعنويات مرتفعة سعياً لتحقيق النتيجة الإيجابية”.
من جانبه أعرب المدرب المغربي رشيد الطاوسي عن سعادته بالمشاركة في البطولة التي تجمع بين الأشقاء العرب، مؤكداً أن مواجهة العين بمثابة صلة القربى التي تربطه بالنادي ودولة الإمارات العربية .
وأضاف: موافقتنا على طلب نادي العين بنقل مباراتي الذهاب والإياب إلى كرواتيا واجب لأننا ندرك أنه يستعد لمنافسات الموسم الجديد خارج بلاده، ولا يمكن أن رفض طلبهم، كما نشكرهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والعمل على تهيئة أسباب الراحة لبعثة وفاق سطيف في كرواتيا .
وقال : جئنا لتحقيق أفضل النتائج مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا لتحقيق النتائج المطلوبة التي تواكب اسم وتاريخ وفاق سطيف.
من جهته أكد لاعب فريق وفاق سطيف عبدالقادر بدران، أن مهمة فريقه أمام العين لن تكون سهلة بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها المنافس، لأن المباراة تجمع بين فريقين كبيرين ، متمنيا تقديم مستوى مشرف يليق باسم وسمعة الفريقين وكرة القدم العربية.

10