رئيس الوداد البيضاوي يؤكد أن البنزرتي لم يغدر بناديه حين فضل منتخب تونس

قال رئیس الوداد البیضاوي المغربي بطل النّسخة الأخیرة من رابطة الأبطال الإفريقية، سعید الناصیري، إنّ انتقال التونسي فوزي البنزرتي لتدريب منتخب بلاده، جاء تلبية منه لنداء الواجب.
وانتقد رئيس الوداد في مداخلة له مساء الأحد ، بإذاعة “مارس” المغربية، مروّجي إشاعات تخلّي البنزرتي عن النادي، لافتا إلى أنّ المدرب التونسي الشهير لم يغدر بالوداد وظل يكن له ولمسيريه وأنصاره كل الاحترام، مشيدا بالإنجازات التي حقّقها النادي معه.
وأشار الناصيري إلى أن تعیین البنزرتي مدرّبا للوداد خلفا لحسین عموتة كان بعد اتّفاق أخلاقي معه “يقتضي بموجبه تمكینه من ترخيص الخروج في حال تحصله على عرض من الاتحاد التونسی لكرة القدم”، مشددا على أن ذلك ما تم فعلا، متوجھا في النھاية بالشكر الجزيل للبنزرتي على العمل الكبیر الذي قام به منذ وصوله في انتظار تعیین خلیفة له في الساعات القلیلة القادمة، وفق تعبيره.
من جهته وفي ذات السياق، قال المدرب فوزي البنزرتي في تصريح صحفي له اليوم الاثنين، “إن أخلاقه تأبى ترك ناد بمجرد وصول عرض له من فريق وطني حتى وإن كان هذا الفريق هو منتخب بلاده”، مضيفا أن رئيس الوداد البيضاوي ومسيريه يدركون الحقيقة كاملة وبالتالي لا معنى لتعاليق من يغرد خارج السرب.
وشدّد البنزرتي على أنه اتفق منذ مدة مع رئيس الوداد سعيد الناصيري على الرحيل في حال توفرت له فرصة تدريب المنتخب التونسي وهو ما يقيم الدليل على أنّه كان ينتظر هذه الفرصة مضيفا أنه لم يغدر بالوداد ولكنه استجاب لنداء الواجب ولفرصة انتظرها طويلا.
كما عبّر البنزرتي عن سعادته البالغة بتعيينه مدربا جديدا للمنتخب التونسي، خلفا لنبيل معلول، مبرزا أنه انتظر هذه الفرصة التي وصفها بالتاريخية خصوصا وأنه سيرتبط مع المنتخب هذه المرّة بعقد لموسمين مع تمتعه بكامل الصلاحيات لاختيار طاقمه الفني المساعد.
ويذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم كان قد أعلن مساء السبت الماضي، تعاقده مع مدرب الوداد البيضاوي المغربي فوزي البنزرتي لمدة موسمين إثنين.

12