الملحم لرئيس الاتحاد السعودي: ستواجة عواصف ومطبات أرض وجو

عادل الملحمقال الأستاذ عادل الملحم يوم الاثنين في مقالته في الزميلة “عكاظ” أن رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد عليه أنه يجهز نفسه من الآن لحرب شرسة نتيجة عدم انصياعه لطلبات نادي الهلال وأكد أنه سيواجه عواصف ومطبات أرض أرض وجو جو حتى تنتهي فترته الحالية !

وإلى نص المقالة :

انتخب عيد وفاز رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم لأربع سنوات قادمة. الغالبية أسعدها خبر فوز عيد لعدة اعتبارات أهمها أنه رياضي كامل الدسم، وهناك شريحة بسيطة أقلقها ترشح عيد، أما كيف ولماذا فالعلم عند الله أولا وأخيرا. الهلال يحتج على جدول المسابقات ويطالب بالتنسيق وإعادة الجدولة من أجل مصلحة فريقه الذي يمني نفسه ببطولة آسيوية طال انتظارها والوصول للعالمية كممثل ثالث للوطن بعد العالمي والمونديالي! انتهت حكاية الجدولة ورفض طلب الهلال حتى مع التهديد باللجوء للفيفا! فاز الهلال على الريان في مباراته الآسيوية الثانية فقرأنا لرئيس الهلال تغريدة مفادها عتب على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد كونه لم يزف له التهاني والتبريكات بالفوز العريض على ريان قطر، واكتفى برسالة نصية رد عليها الأمير عبدالرحمن بن مساعد! بعدها خرج أحمد عيد ينفي كلام الأمير جملة وتفصيلا ويقول: لقد تجاهل الأمير عبدالرحمن بن مساعد اتصالاتي مما اضطرني لإرسال رسالة نصية! خلاصة القول أحمد عيد سيواجه عواصف ومطبات أرض أرض وجو جو حتى تنتهي فترته الحالية!

رياضة

– من حلف بالله فليصدق. فهد الثنيان الحافظ لكتاب الله وضع يده على المصحف وأقسم بالذي أنزله خالق الأرض والسموات على سيد ولد آدم محمد صلى الله عليه وسلم بانه لم يبصق! حذارِ يا نمري فسهام الليل لا تخطئ يا مهنا!

– سبحان الله وبعد أربعة عقود دارت الدائرة وأصبح الهلال يشكو من قرارات الاتحاد السعودي لكره القدم!

بسيطة يا رجالة اعتبروه زكاة عن أنفسكم والمهم القبول!

– اقترح على الأستاذ أحمد عيد في الجولة الثالثة من السباق الأسيوي أن يبارك لأي ناد ينتصر عدا الهلال فلا بد من ارتداء مشلحه والتوجه لمقر النادي مع ضرورة تواجد مصورين من الصحف والملاحق والميادين التي يعشقها الكيان الأزرق.. ويا الله تسلم!

9