تعزز من مهارات اللاعبين وقوة الهجوم .. دوري زين يستأنف الخميس بـ كرة ماكسيم

وقّعت شركة نايك لكرة القدم وعبر وكيلها المعتمد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي “سن آند ساند سبورتس” اتفاقية حصرية، تصبح نايك بموجبها المزوّد الرئيسي والحصري للكرات التي سيتم اعتمادها في جميع مباريات الدوري المحلي هذا الموسم.  وبذلك ستتصاعد وتيرة التنافس بين الأندية المحلية في المملكة ، حين تلعب المباريات بكرة “ماكسيم” العالمية المميزة.

وبهذه الاتفاقية، ينضم دوري المحترفين السعودي إلى نخبة بطولات الدوري المحلية حول العالم، والتي تعتمد كرة القدم “ماكسيم” من نايك في مبارياتها مثل الدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإيطالي الممتاز “سيريا إيه”، والدوري الإسباني الممتاز “لا ليغا”.

وتتميز كرة “ماكسيم” من نايك بخاصية رادر الثورية والتي تبرز براعتها في مفهوم الاستجابة السريعة واتخاذ القرار. ولتحقيق أقصى أداء عند استلام الكرة وتمريرها.

الجدير بالذكر ان كرة “ماكسيم”  تم تصنيعها بخمس طبقات متناسقة تعزز من مهارات اللاعبين عند اللمسة الأولى، في حين يتيح التصميم الدائري المتقن بـ 360 درجة استجابة مثالية عند لمس الكرة بالقدم. أما تقنية Geo II المتوازنة والمُستخدمة في تغليف الكرة من الخارج ببراعة فتعزز من مستويات الدقة وقوة الهجوم.

10