صحيفة مصرية : هذه نقطة ضعف الأخضر

ذكرت شبكة “يلاكورة” المصرية أن نقطة ضعف المنتخب السعودي الكبرى تتمثل في الفشل في التعامل مع الكرات العرضية في عمق الدفاع.
وتمكن المنتخب الألماني من تحقيق الفوز أمام الأخضر السعودي بهدفين لهدف في مواجهة أظهر من خلالها منتخبنا مستويات نالت رضاء الجماهير.
ووفقا للصحيفة المصرية فإن فإن الأخضر يعاني من الارتباك الواضح في التعامل مع الكرات الطولية في عمق الدفاع، والتي فطن لها لاعبو المنتخب الألماني مبكرًا، وسجلوا عن طريقها الهدف الأول، بعدما حول ماركو رويس كرة طولية إلى تيمو فيرنر الذي أودعها الشباك مباشرة.
كما ظهر الدفاع السعودي بطيئًا للغاية أمام الانطلاقات الألمانية من جانبي الملعب، وفشل في أكثر من مناسبة في التعامل مع التمريرات الألمانية السريعة داخل منطقة الجزاء، وهو ما منح أصحاب الأرض فرصة استلام الكرة بأريحية بالقرب من المرمى السعودي، إلا أن الحظ حالف الضيوف الذين نجوا من عدة فرص محققة للهدف الثاني في أكثر من مناسبة،
واكتملت الكوارث الدفاعية للمنتخب السعودي بظهور مساحات كبيرة بين قلبي الدفاع والظهيرين، وهو ما دفع بيتزي لاستبدال ظهيره الأيسر منصور الحربي بنظيره محمد البريك بين شوطي اللقاء.

31