رئيس الهلال عاتب على الجماهير .. ويجدد تهديداته للاتحاد السعودي

عبدالرحمن بن مساعد

قال الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ان الفوز الذي حققه فريقه على الريان القطري بنتيجة 3-1 فوز كبير ومهم لانه جاء امام فريق كبير ومحترم. واضاف أن كل فرق المجموعة صعبة كما ان فوز الاستقلال الايراني على العين الاماراتي زاد من صعوبة المجموعة والفوز كان ضروريا لتعويض الخسارة في الجولة الاولى امام العين الاماراتي التي كان فيها الهلال بعيدا تماما عن مستواه وفي اسوء حالاته .

ودافع رئيس مجلس ادارة الهلال السعودي عن المحترفين في صفوف الفريق وقال انهم حتى الان يقدمون المطلوب منهم. كما أبدى عتبه على غياب الجماهير, وقال بأن الجماهير لابد أن تقف مع فريقه في الشدة قبل الرخاء.

كما تطرق لقضية تأجيل الدوري, وقال بأنهم سيتضررون كثيراً من اعادة الجدولة وخاصة في البطولة الاسيوية, مبيناً ان الاتحاد السعودي بعث لهم خطاب أكد فيه أن الهلال متضرر من هذه القضية وهذا يدينهم, مضيفاً بقوله “أرسلنا له مقترحات واعترضنا ولكنهم لم يستجيبوا معنا, ونحن سنناقش موضوع مرتبط بذلك مع أعضاء الشرف وهو عدم السماح للاعبين بالالتحاق مع المنتخب الا قبل خمسة ايام وهذا من حقناً”.

وأضاف “اليابان وكوريا يحصلون على البطولات بدون معسكرات طويلة وبانظمة الفيفا, ونحن نقوم بمعسكرات طويلة. وهناك من ينتقدني لاننا اعارض هذا الامر في الوقت الذي يعترف فيه الاتحاد السعودي بأنه ظلمنا, وأنا أقول لهم نحن لا نؤمن بحكاية إذا صفعك احد على خدك الايمن تعطيه خدك الايسر. بل نرد بالصفع على الخدين”.

9