وليد عبدالله: لا أتعمد التصريحات المثيرة .. والارقام قد لا تكون واقعية

وليد عبدالله الشباب

أكد حارس مرمى فريق الشباب وليد عبدالله أنه لا يتعمد التصريحات المثيرة بعد المباريات, مبيناً أنها تأتي مع الحماس خاصة عقب الفوز في المباريات, مضيفاً بقوله “ذكرت في تصريح سابق أن وليد يمرض ولا يموت وتلقيت بعدها اتصال لاحد الاصدقاء يصحح لي هذه المقولة ولم أذكرها بعد ذلك في أي مباراة, ولكن بعض العبارات التي أذكرها دائما تأتي دون شعور ومع الحماس الذي يصاحب المباريات الكبيرة”.

وأشار حارس مرمى الشباب إلى انه لا يتحمل وحده الاهداف الكثيرة التي ولجت مرماه هذا الموسم وتجاوزت الثلاثين هدفاً, مبيناً ان الوضع احتلف بين الشباب الموسم الماضي وهذا الموسم, لان الفريق حالياً يعتمد على الهجوم وقام بتغيير طريقته إضافة لرحيل بعض اللاعبين وقدوم آخرين, وأيضاً أنا أقد أكون اتحمل جزء من ذلك, ولكن الارقام ليس بشرط ان تكون واقعية لان الوضع في الملعب يختلف.

ووعد وليد عبدالله بأن يعود المنتخب من اندونيسيا بالنقاط الثلاث وصدارة المجموعة في تصفيات كأس آسيا, مبيناً ان المنتخب حالياً تحسن كثيراً عن السابق, حيث كان يفتقد لروح التقارب بين اللاعبين وهو ما ركز عليه المدرب الحالي لوبيز كارو. وتحدث وليد أيضاً عن زميله ناصر الشمراني الذي كان حزيناً للغاية بسبب خلو القائمة من اسمه.

12