عبدالغني: هل كلمة “هلالي” اساءة؟ وشهادة رئيس الاهلي تثبت براءتي

حسين عبدالغني

استغرب حسين عبدالغني قائد فريق النصر من العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط تجاهه, وقال بأن الحديث الذي دار بيني وبين بدر السعيد أمين لجنة المنشطات لم يكن فيه ما يستدعي ذلك.

مضيفاً بقوله “السعيد اشتكى عليّ لانني ذكرت بحسب مايزعم أن الامير خالد بن عبدالله هو من يدير اللجنة وهذا لم أتفوه به اطلاقاً, كما أن شهادة رئيس الاهلي تثبت أنني لم أذكر ذلك”.

وقال قائد فريق النصر “عاقبوني لانني ذكرت كلام عادي, فأنا وجهت سؤال بسيط “لماذا كتبت في تويتر عن قضية أحمد عباس ولم تقم بذلك عندما تعلق الأمر بخالد شراحيلي. استغرب اعتبار ذلك اساءة والفاظ خارجه عن الأدب وحتى قول انت هلالي للسعيد لاتعتبر إساءة”.

وعن شهادة رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد قال حسين عبدالغني “أشكره على هذه الشهادة واعتبر شهادته صك براءة لي بسبب إن شكوى المنشطات كان يتضمن تهجم على الأمير خالد بن عبدالله وهذا مانفاه رئيس الاهلي”.

اضاف “استغرب الزج بشخصه في هذا الموضوع, ولإبد ان يعلم الجميع انه لم يكن مطلوب مني كشف منشطات في تلك المباراة حتى أشعر إن هذا الأمر موجة وكل مافى الأمر إن هناك شيء في النفس ضد تغريدات أمين عام لجنة المنشطات.

وأكد حسين عبدالغني أنه سيقوم باتحاذ الاجراء المناسب ضد لجنة المنشطات بعد شهادة رئيس الاهلي التي برأته من التهجم على رئيس أعضاء شرف الاهلي كما جاء في شكوى لجنة المنشطات.

10