اللاعب أجرى عملية ناجحة في الركبة

بالفيديو .. الطويل: أنا بريء من استبعاد العنزي .. القريني: القرار فني

عبدالله العنزي حارس النصر

أجرى حارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي عملية جراحية ناجحة صباح يوم الاربعاء في مستشفى سليمان الحبيب الحبيب بالرياض, وذلك لازالة زوائد دهنية. وكان العنزي قد أجل اجراء العملية لفترة التوقف حيث سيغيب بعدها لمدة تقارب الاسبوعين.

وفي شأن آخر, نفى وجدي الطويل مدير المنتخب الاولمبي أن يكون قد تسبب في استبعاد اللاعب العنزي من المنتخب الاول, من خلال ارساله لتقرير سري يتضمن عدم انضباط اللاعب. وقال الطويل أن ما نشر في الاعلام غير صحيح اطلاقاً.

مضيفاً بقوله “صحيح اننا اتخذنا عقوبة بحقه مع لاعب آخر في المنتخب الاولمبي قبل سنوات, ولكن لم أرسل خطابٌ سري إلى إدارة المنتخب الاول من أجل عدم ضمّ اللاعب مرةً أخرى للمنتخب السعودي، كما أُشيع”.

القريني: الاستبعاد فني

كما نفى سلمان القريني مدير المنتخب أن يكون القرار إداري, وقال بأن المدرب الاسباني لوبيز كارو هو المسؤول عن اختيار اللاعبين وليس هناك لاعب ممنوع, مطالباً الاعلام بالابتعاد عن اثارة مثل هذه الاخبار التي تؤثر على مسيرة المنتخب.

مضيفاً بقوله “أعرف العنزي جيداً, فأنا اشرفت عليه في منتخب الناشئين لمدة اربع سنوات, ومثلها مع فريق النصر وهو لاعب مميز ومنضبط وخلوق كما أنه يملك طموح كبير, وقد يكون مع المتخب في الفترة المقبلة لانه ليس ممنوعاً”.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=kOiWRcsjk40[/youtube]

10