الجبال : مباراة الاياب تمثل الشوط الثاني من المواجهة وبدعم الجمهور سنعبر السد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التونسي فتحي الجبال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والسد ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، أن مباراة اليوم تمثل الشوط الثاني من المواجهة، وعلينا تسجيل الأهداف مع أهمية المحافظة على شباكنا نظيفة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة والروح القتالية لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير.

كما طالب الجبال الجماهير بالحضور حيث قال ” جمهور الأهلي اللاعب رقم (1) في تشكيلة الفريق، وننتظرهم غداً في الملعب لتحفيز ومساندة اللاعبين خلال المباراة الأخيرة من الموسم التي سيمثل تجاوزها نقطة انطلاق للموسم المقبل وحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وعن اللاعب حسين المقهوي أكد الجبال بأن الكابتن حسين المقهوي لاعب مهم للفريق، وسوف نقرر بعد الحصة التدريبية مساءًا إمكانية جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة في مباراة الغد من عدمها.

واختتم الجبال حديثه بأنه حتى يتحقق الانتصار يجب عليك التقليل من الأخطاء الدفاعية، وقوة الفاعلية الهجومية للفريق ، وعملنا خلال الأسبوع الماضي على دراسة كافة السلبيات التي وقع بها الفريق في مواجهة الذهاب من أجل تفاديها في لقاء الإياب.

في الوقت ذاته رصد مسيرو النادي الأهلي مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيقهم الفوز أمام السد والتأهل إلى دور الـثمانية في البطولة الآسيوية

10