الهلال يفقد لاعبين أمام الريان .. الشلهوب: ننتظر 25 ألف مشجع في الملعب

تدريبات الهلال

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “الريان القطري” عند الساعة 8:35 من مساء يوم الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013م، وركّز الكرواتي “زلاتكو” على إجراء تطبيقات تكتيكية للاعبين الأساسيين في حين أدى البدلاء مناورة على منتصف الملعب وسط متابعة سمو رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ويعد الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري أبرز الغائبين عن المواجهة، حيث يستكمل الأول برنامجه العلاجي اثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والدوسري لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة العين الماضية، إلى جانب الثلاثي يحيى المسلّم ورضوان الموسى ومحمد قاسم اللذي يواصلون برامجهم التأهيلية.

مؤتمر المدرب

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي “دالاتش زلاتكو” على أن مواجهة فريقه أمام “الريان القطري” مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013م.. أكد على أنها مباراة لا تقبل أي خيارات أخرى سوى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، لاسيما أن الفريق خسارة المواجهة الأولى أمام العين الإماراتي التي خاضها لاعبو الفريق وهم مرهقون، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الثلاثاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، إلى جانب اللاعب محمد الشلهوب، وسبقه المؤتمر الصحافي لمدرب “الريان القطري” الأرجواني أجيري، واللاعب حامد إسماعيل.

وقال “زلاتكو” أن استعدادات فريقه لمواجهة الغد تسير بشكل ممتاز لاسيما بعد عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق بعودة محمد الشلهوب وياسر القحطاني للمشاركة في التدريبات الجماعية، مبيناً أنه سينتهج الأسلوب الهجومي في لقاء الغد، حيث يسعى إلى فرض أسلوب الفريق في الميدان، والحرص على تقليص الأخطاء، وتعزيز الإيجابيات.

من ناحيته، شدد اللاعب محمد الشلهوب على أنه وزملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الغد أمام “الريان القطري” وتعويض خسارة الفريق الماضية أمام العين، منوّها أن مساندة (25) ألف مشجع لهم في إستاد الأمير فيصل بن فهد غداً يعد أهم العوامل المساعدة لتحقيق الانتصار وإسعاد كافة الجماهير الهلالية.

9