شكرًا لكل من واسانا في وفاة الوالد “مبروك السعيد”

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي الكريمة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا الشيخ / مبروك مشني سعيد السعيد أحد شواهد الرعيل السابق من خلال عمله في الخاصة الملكية في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ال سعود- طيب الله ثراه-

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه جنات الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب .

نشكر كل من شاركنا في تشييج الجثمان خلال مراسم الدفن، ولمن قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل او الدعوة بظهر الغيب..

نسأل الله أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في كل عزيز وغالي ..

إن المصاب في فقد والدنا كان جللاً والألم كبيراً، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل .. لاشك خفف عني وعن جميع أقاربي فقدانه وعزاؤنا ان الله أكرمه بلفظ الشهادة ،

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم ومعشركم الطيب .

نشكر جيراننا وعزوتنا اهالي حي النزلة اليمانية وزملاء ورؤساء العمل وجميع الاصدقاء من لاعبي الاتحاد والأهلي والاخوة الاعلاميين والفنانين ..

واخص بالشكر رابطة لاعبي ومحبي نادي الاتحاد الذين وقفوا وقفة الاخوان الصادقة .

الشكر موصول لجميع الأقرباء والأرحام والعدلاء..

واخص بالشكر خوالي من أهل الامارات وعمان الذين قدموا وتكبدوا مشاق السفر، ولن ننسى من قدم من الجنوب مسقط رأس والدنا رحمه الله ..

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان بما يليق بكم جميعا .

وجزاكم الله خيرا .

 

18