الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال

نقلت صحيفة صحفية أن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر اتفق مع قلب الدفاع الياباني الدولي مايا يوشيدا للالتحاق بصفوف “الزعيم” الموسم المقبل.

وأكدت المصادر : “اللاعب الياباني يستعد لشد الرحال للتوجه إلى السعودية تأهباً للالتحاق بالنادي الأزرق تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتبلغ قيمة مايا يوشيدا السوقية 7 ملايين يورو بحسب موقع transfermarkt, لكن الهلال قد يكسب خدمات اللاعب بقيمة أقل وذلك لانتهاء عقده مع فريقه ساوثامبتون الإنجليزي.

وكان يوشيدا قد مدد عقده في فبراير 2015 مع ساوثمابتون حتى مايو 2018 .ويلعب يوشيدا (29 عاما) مع ساوثامبتون منذ عام 2012, ويعد من أهم ركائز خط دفاع الفريق الأحمر الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز (الترتيب 18).

وشارك يوشيدا مع ساوثامبتون في 22 مباراة (من أصل 36) في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل هدفين وصنع هدف واحد.

وغرد سامي الجابر عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أنه أكمل الاتفاق مع “مدرب عالمي ومدافع أجنبي ومهاجم أجنبي على مستوى عال جدا” لدعم خطوط الفريق الموسم المقبل ..

وتناولت بعض الصحف المحلية عددا من الأسماء التدريبية العالمية التي تمكنت إدارة نادي الهلال من فتح خط التفاوض معها , أبرزها “روي فيتوريا مدرب بنفيكا, وإيتور كارنكا مدرب ميدلزبره الإنجليزي”.وفيما يخص خط الهجوم يبرز اسم المهاجم الكولمبي الدولي رادميل فالكاو كأبرز الأسماء التي تناولتها الصحف لقيادة خط هجوم بطل الدوري السعودي آخر موسمين.

10