لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد

أعرب البرازيلي لويس جوستافو مهاجم الفيصلي عن رغبته في دخول تاريخ الكرة السعودية من خلال مساعدة الفيصلي على تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد.
وقال اللاعب الملقب بـ “أبو شنب” في تصريحات تلفزيونية: ” أدائي المميز هذا الموسم لم يكن وليد الصدفة، كانت لدي رغبة عندما التحقت بالفريق أن أقدم أفضل ما لدي”.
وتابع تصريحاته: ” الموسم الماضي صنعت إحصائيات جيدة، لكن الحالي استثنائي بعد أن تأقلمت مع الفريق والدوري والمنطقة، وحققنا نتائج إيجابية ووصلنا لأول مرة إلى نهائي كأس الملك، بفضل المنظومة الجماعية”.
وأضاف: ” جاهزون لمباراة النهائي أمام الاتحاد، هذا الموسم لعبنا ضده أكثر من مرة وكنا الأفضل، تغلبنا عليه في ملعبنا، وتعادلنا على ملعبه”.
وواصل حديثه: ” بالطبع المباراة لن تكون سهلة، وطموحنا أن ندخل تاريخ النادي من أوسع أبوابه، ونكون أول من يحقق كأسًا للفيصلي”.
وعن أفضل لاعب سعودي، أجاب البرازيلي:“توجد مواهب كثيرة في المملكة، وأرى أن المحترفين في إسبانيا لاعبون جيدون، وخاصة فهد المولد، هو لديه إمكانيات جيدة.. شاهدت وديات المنتخب السعودي الأخيرة، وجميع اللاعبين جيدون ويستحقون التواجد في المونديال”.
وختم: ” سنجعل الاتحاد هو من يسيطر بينما سنلعب على المرتدات، وقد يحدث عكس ذلك، وأتمنى أن ننجح في الفوز عليهم ونحقق الكأس”.

10