مضر بطلاً لنخبة اليد للمرة الرابعة في تاريخه

حقق الفريق الأول بنادي مضر لقب بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز اليد للمرة الرابعة في تاريخه، عقب تغلبه على نظيرة النور بنتيجة (٢٥-٢٢)، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على صالة هيئة الرياضة بالدمام، في ختام منافسات الموسم الرياضي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ، وسط حضور جماهيري غفير اكتظت بها المدرجات، حيث تسلم اللاعبين كأس البطولة من قبل محمد المنيع رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد، وحقق نادي النور جائزة درع التفوق العام للموسم الكروي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تسيد النور بالتقدم بالنتيجة في أول 20 دقيقة، قبل ان يعود مضر و يوسع الفارق لهدفين حتى انتهى الشوط الأول بتقدم مضر (١١-١٠).

وفي الشوط الثاني واصل مضر تقدمه بنتيجة اللقاء، وسط تألق حارسه جعفر الصفار الذي تصدى لأكثر من 17 هدف مؤكد، ووصل الفارق لثلاثة أهداف لمضر في الدقيقة 23 بواقع (٢٠-١٧)، وحاول النور العودة، إلا أن كلمة الحسم كانت في يد محمد العباس لاعب مضر الذي تمكن من المحافظة على التقدم لفريقه حتى انتهى اللقاء بفوز مضر (٢٥-٢٢).

المنيع: ختام ناجح لموسم كرة اليد السعودية

بارك محمد المنيع رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد لكافة منسوبي ولاعبي نادي مضر تحقيقهم لقب بطولة النخبة في نسختها الـ ١٦، مؤكداً انهم قدموا مباراة مميزة استحقوا على إثرها اللقب الثالث لهم في تاريخ بطولات النخبة.

وأعرب المنيع عن سعادته بنجاح الموسم الرياضي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ لمنافسات السعودي لكرة اليد، مشيراً إلى أنهم في الاتحاد و بجهود وأعضائه ولجانه بذلوا كل ما يستطيعون من أجل إظهار الموسم بأجمل صورة.

وختم المنيع حديثه بقوله: “غيرنا الكثير من نسق المسابقات في الموسم الرياضي القادم ١٤٣٩-١٤٤٠هـ، ونتطلع لأن يكون موسم استثنائي بجهود أعضاء الاتحاد وتعاون الأندية.

جماهير اليد تتفاعل مع الأغاني الوطنية

تفاعلت الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء الختامي لبطولة النخبة الـ ١٦ لكرة اليد بين مضر والنور كثيراً مع الأغاني الوطنية التي وضعت في صالة اللقاء قبل بداية المباراة وبين شوطيها، وساهم ذلك في إشعال أجواء اللقاء، الذي كان مثيراً في كافة نواحيه، وخصوصاً ما بين جماهير الفريقين، التي أطربت جميع الحضور.

10