كارينيو: هذا ردي على حسني .. وحماسي لم يقل بعد تجديد عقدي

كارينو

اعتبر الاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر أن الارهاق وتعاقب المباريات في فترة زمنية قصيرة أثر كثيراً على مستوى الفريق, إضافة لكثرة الاصابات حيث خسر الفريق الكثير من اللاعبين في الفترة الماضية, وأدى هذا لتراجع ترتيب الفريق في دوري زين وخروجه من بطولتين.

وأضاف كارينيو قائلا “عندما أتيت كان فريق النصر جيداَ على الصعيد الفني ولكن كان ينقصه الكثير من الناحية النفسية وخاصة اهتزاز الثقة عند اللاعبين, وهذا بسبب الابتعاد عن البطولات, وركزت كثيراً على هذه الناحية وتفاعل معي اللاعبون وأدى بعد ذلك الفريق مستويات جيدة وكنا قريبين من تحقيق بطولة لولا ضربات الترجيح”.

واشار المدرب الاوروغوياني في حواره مع قناة العربية إلى ان عطاءات اللاعبين تراجعت كثيراً بعد نهائي كأس ولي العهد وقد يكون لها اسباب اخرى كالارهاق وغيرها, ولكن أنا الوم اللاعبين الاجانب فقط لاننا كنا بحاجة ماسة لهم في المباريات الماضية, ولكنهم لم يظهرون وفق التطلعات.

وتابع كارينو قائلاً “حسني عبدربه كان يشارك كثيرا مع منتخب بلاده بالاضافة للنصر ربما تأثر بالارهاق, وهو الحال نفسه مع ايوفي قبل اصابته. وانا راض بعض الشيء مع محمد حسين وباستوس, وسأعرف في نهاية الموسم من يستمر منهم ومن يرحل”.

وعن انتقادات حسني عبدربه له بسبب عدم مشاركته في مركزه الاصلي, قال “حسني يعلم ان مستواه في تراجع وعليه ان يتحسن في المباريات المقبلة, وانا تحدثت معه وحاولت تحفيزه على العودة لمستوياته السابقة”.

وبيّن المدرب أن فريقه بحاجة في الفترة المقبلة للاعب مميز حتى يعود للبطولات ويكون منافسا قوياً, مشيراً إلى أن حماسه لم يقل بعد تجديد العقد ولكن هو بطبيعته هادئ ويتحمس حينما يعمل فقط.

8