في يومه الأخير مع النصر: يوريسيتش سعيد وحزين

أعرب مدرب نادي النصر الحالي الكرواتي كرونوسلاف يوريسيتش عن سعادته بتولي مهمة تدريب النصر لكنه في نفس الوقت أكد شعوره بالحزن بسبب عدم منحه الوقت الكافي لتقديم أوراق اعتماده للجماهير.
وقال يوريسيتش: ” أنا سعيد جداً بأن أتيحت لي الفرصة لتدريب فريق كبير كالنصر، ولكن ما يؤسفني أنه لم يكن أمامي وقت كاف لعمل كل ما أستطيع”.
وأكمل: ” لقد جئت في وقت ضيق وفي وقت حضر فيه خمسة لاعبين جدد للفريق، ولذلك أنا وهم لم يكن أمامنا وقت لإثبات حضورنا بشكل أفضل بعكس لو كان لدينا وقت أكثر”.
وزاد:“ورغم ذلك كنت أستمتع في كل تدريب للفريق وأشكر إدارة النادي والقائمين على الفريق الذين ساندوني خلال فترة عملي كما أشكر اللاعبين على تعاونهم معي وكذلك جماهير النصر التي وقفت معنا وحقيقة سعدت كثيراً بهذه التجربة لي مع النصر”.
ووجه يوريسيتش رسالة أخيرة للاعبين قائلًا:“أنتم في نادي كبير وعليكم متطلبات كثيرة لذلك لابد من استثماركم لكل لحظة في التمارين للارتقاء بمستوياتكم وتطوير قدراتكم لتكونوا في مستوى طموحات وتطلعات كل محبي النادي”.
وعن لقاء القادسية:“أنظر للمباراة بمنظار الفوز وإنهاء الموسم بصورة إيجابية.. أحد أهدافنا كان تحقيق المركز الثالث وتم ذلك بتحقيق نقطة من المباراة الماضية، والآن نتطلع لإنهاء الموسم بفوز يترك إنطباع جيد أمام الجميع”.
وختم تصريحاته:“القادسية فريق منظم يملك عناصر جيدة تمتاز بالسرعة والأداء السريع ولديه عناصر محلية جيدة والمباراة بالنسبة لهم تحصيل حاصل.. لذلك أتطلع لتقديم مباراة جيدة أمامهم من الناحية الفنية”.

12