العويران لـ تركي آل الشيخ: شغلك عدل يا بو ناصر

أشاد لاعب المنتخب السعودي السابق “سعود العويران” بقرار تركي آل الشيخ باختيار اللاعب السعودي فهد المولد للاحتراف في الدوري الإسباني.
وتواجد فهد المولد على دكة بدلاء فريقه ليفانتي في مواجهة لاس بالماس بعدما كان اللاعب دائم التواجد خارج قائمة الفريق.
وعلق العويران على تواجد المولد على دكة البدلاء للمرة الأولى: “وجود فهد المولد على دكة بدلاء فريقه ليفانتي في مباراة اليوم أمام لاس بالماس واللي انتهت لصالح ليفانتي 2-1 مؤشر إيجابي لبعد نظر من قام بترشيح فهد للاحتراف و أن المسألة مسألة وقت اليوم على الدكة وبعده يشارك 20 د وبعده أساسي بإذن الله .. شغلك عدل يا بو ناصر”.
من جانبه في تصريحات تلفزيونية، قال المولد: “التواجد في قائمة الـ18 مؤشر جيد، وإن شاء الله سأشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة، وحزني خلال الفترة الماضية لعدم المشاركة أمر طبيعي، لأن أي لاعب سيفعل ذلك”.
وأكمل: “المدرب يعرف قدراتي ويتحدث معي باستمرار، ويطمئن عن كوني مرتاحًا في النادي أم لا، ومن جهتي أجتهد في التدريبات حتى أكون جاهزًا للعب في أي وقت، ولا تواجهني أي مشكلات سوى اللغة، لأنهم لا يتحدثون الإنجليزية التي أتواصل بها معهم”.
وتابع:“التمارين هنا إيقاعها سريع، لكن لا يوجد فارق في المستوى بيننا وبينهم، ولو كنت متواجدًا في الفريق من بداية الموسم لشاركت وبفاعلية في المباريات، وهذا ما سيحدث في الفترة المقبلة”.

12