دوري المحترفين : الزعيم يضع قدمه الاولى نحو تحقيق اللقب بالتعادل السلبي مع الاهلي

اقترب الفريق الهلالي من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد عودته بالتعادل السلبي من امام الاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين .

تشكيلة الاهلي :
محمد العويس ، سعيد المولد ، معتز هوساوي ، عقيل بلغيث ، منصور الحربي ، ميليغان ، حسين المقهوي ، تيسير الجاسم ، عبدالفتاح عسيري ، ليوناردو ، عمر السومة .
تشكيلة الهلال :
علي الحبسي ، ياسر الشهراني ، اسامة هوساوي ، علي البليهي ، محمد البريك ، عبدالملك الخيبري ، عبدالله عطيف ، ميليسي ، اشرف بن شرقي ، سيروتي ، ريفاس .
الشوط الاول :
بدأ اللقاء بحذر بين الفريقين حتى الدقيقة 18 و التهديد الاول من ميليسي ارتطمت بالقائم ، رد عليه الاهلي بكرتين الاولى ركلة حرة من السومة تابعها ليوناردو في القائم في الدقيقة 19 ، و كذلك كرة اخرى من ليوناردو تكفل بها الحبسي ،، ليرد عليه الهلال بمحاولة خطيرة لم تنجح ، بعدها استمر الهلال في افضليته وتهديده حتى نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
الشوط الثاني :

هدد الهلال بكرة خطيرة مبكراً ، فيما لم يبدي الاهلي اي نوايا هجومية حقيقية ، فكانت السيطرة سلبية دون خطورة على مرمى الهلال ، حتى الدقائق الاخيرة التي اهدر فيها الهلال هدفين محققين ، اطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلناً نهاية اللقاء بالتعادل السلبي و وصول الهلال الى النقطة 53 في صدارة الترتيب و لقاء الجولة الاخير امام الفتح في الرياض ، فيما الاهلي وصيفاً بـ 52 نقطة و لقاءه الاخير امام أحد في مكة المكرمة .

قاد اللقاء تحكيمياً سفين اودفار موين ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 43794 متفرج .

9