برعاية الفيحاء تدشين معرض اليوم العالمي للتوحد

دشن رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب صباح اليوم الإثنين المعرض التوعوي عن التوحد والذي يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد والذي نضمته إدارة النادي ممثلة بالمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع إدارة التعليم بمحافظة المجمعة، المعرض الذي احتضنه مول المجمعة يحتوي على أركان متعددة تحتوي على منشورات تثقيفية وتوعوية عن التوحد وكيفية التعامل مع المصابين بالتوحد ودمجهم مع المجمتع.

حضر التدشين الدكتور صالح الربيعة مدير إدارة التعليم بمحافظة المجمعة والدكتور علي الدخيل رئيس قسم التربية الخاصة بجامعة المجمعة ونائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالله اليوسف ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمجمعة الأستاذ محمد الهداب.

ومن جانبه أكد الأستاذ بدر العبدالوهاب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية والنشاط الثقافي بالنادي على اهتمام نادي الفيحاء بالمشاركة في مثل هذه المناسبات التي تسهم في رفع الوعي لدى المجتمع لاسيما تجاه فئة غالية تحتاج الى قدر كبير من العناية والإهتمام الخاص في التعامل وكذلك أهمية التفاعل معهم ودمجهم مع المجتمع.

وأشار العبدالوهاب إلى أن هذا المعرض يأتي في إطار الشراكة مع إدارة التعليم بمحافظة المجمعة ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالنادي والتي تعنى بشكل رئيسي بالتفاعل مع المجتمع.

14