نور يفسر سبب فشل الأخضر أمام أوكرانيا وبلجيكا

علق محمد نور؛ نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي السابق عن أسباب سقوط الأخضر بالتعادل ثم الخسارة في مواجهتي أوكرانيا وبلجيكا الوديتين في إطار التحضيرات لكأس العالم 2018 في روسيا.
المنتخب السعودي خسر الثلاثاء أمام نظيره البلجيكي برباعية نظيفة في ختام معسكره الإعدادي الثاني استعدادا للمونديال، وتعادل قبلها أمام أوكراني إيجابيا بهدف لكل فريق.
نور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،قال: ” افتقد منتخبنا خلال مباراتيه الماضية لنواف العابد وسلمان الفرج، وهما نجمان لهما قيمتهما الفنية وبعودتهما سيساهمان في حل كثير من المشاكل الفنية التي ظهرت في آخر مباراتين، كما أن عودة أسامة هوساوي بخبرته الكبيرة ستعزز وضع خط الدفاع”.
ودافع نور عن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة والذي انتقد محمد السهلاوي مهاجم الأخضر ليغرد لاعب الاتحاد السابق: ” حينما يتحدث معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ عن خسارة الأخضر فإنه ينطلق من حس وطني مستشعراً بكل احاسيس جماهير الوطن والآمال الكبيرة المعقودة على المنتخب، ولأنه يعشق النجاح فإنه يبحث عن الحلول ليكون الأخضر على قدر الطموحات.. بالتوفيق معالي المستشار”.

10