الاتحاد الدولي للكاراتيه يسلط الضوء على الجمعية العمومية للاتحاد العربي

ابرز الاتحاد الدولي للكاراتيه في تقرير نشره على موقعة تنصيب السعودي الدكتور ابراهيم القناص رئيسا للاتحاد العربي للكاراتيه للأعوام الأربع المقبلة خلال الجمعية العمومية الغير عادية للاتحاد والتي عقدت يوم الجمعة الماضية بفندق ماريوت الرياض بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس والرئيس الفخري للاتحاد العربي رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد اللواء ناصر الرزوقى واعضاء الجمعية العمومية .

وتطرق التقرير الى أهمية المنطقة العربية ودورها الرئيسي في إنجاح أنشطة الاتحاد الدولي للكاراتيه ودور الدكتور إبراهيم القناص ونشاطه وحماسة من خلال ما يقدمه من تطوير وقيادة سوى للاتحاد السعودي للكاراتيه او المناصب التي تقلدها وفوزه بالانتخاب لرئاسة الاتحاد العربي .

واكد الاسباني انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه خلال التقرير أهمية الاتحاد العربي للكاراتيه ودوره وقال :” إن توسع الكاراتيه في جميع أنحاء العالم هو عنصر أساسي في مهمة WKF حيث نستمر في البناء على نجاحنا المستمر خلال الفترة الذهبية للرياضة التي نخوضها حاليا” .

واضاف سبينوس : “يلتزم الاتحاد بمواصلة تعاونه الوثيق مع الاتحاد العربي للكاراتيه. إن المنطقة العربية هي منطقة رئيسية ضمن مشروع تطوير الـ WKF ، وبدعم من المنظمة التي يرأسها الدكتور إبراهيم محمد القناص ، هناك حماس كبير حول مستقبل الكاراتيه ” .

10