الهزاع يجري عملية الرباط الصليبي الأمامي في لندن

أجرى مهاجم نادي الاتفاق والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم هزاع الهزاع في لندن اليوم الثلاثاء عملية في الرباط الصليبي الأمامي على يد الجراح العالمي المتخصص في الإصابات الرياضية الدكتور جوناثان لافال.

وخضع الهزاع للعملية الجراحية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي أقيمت مؤخرًا في الكويت.

وكان معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد وجه بإجراء العملية للهزاع في أي مركز متخصص في العالم فور إعلان تعرضه للإصابة.

ويحظى الهزاع بمتابعة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ يرافق اللاعب أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب الوطني الدكتور ياسر الفريهيدي.

من جهته قدم هزاع الهزاع شكره لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ على الاهتمام الكبير الذي حظي، مؤكدًا بأن ذلك ليس مستغربًا في ظل الاهتمام والعناية اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي من معاليه.

وأثنى الهزاع على المتابعة والتواصل الدائمين من رئيس الاتحاد السعودي والجهازين الإداري والطبي للمنتخب، مؤكدًا بأنه سيعمل على الخضوع لبرنامج تأهيلي ناجح من أجل العودة من جديد وبشكل أفضل لتمثيل ناديه والمنتخب الوطني في استحقاقاتهما المقبلة.

10