كارينيو: كانت مباراة مملة .. برودوم: الجزائية غيرت مجرى اللقاء

دانيال كارينيواعتبر كارينيو مدرب النصر أن اللقاء الذي جمع فريقه بالشباب خرج بمستوى باهت أصاب المتابعين بالملل, مؤكداً ان لم يكن يتوقع أن يظهر اللقاء بهذا الشكل لكونه مهم لكلا الفريقين بهدف تحقيق الانتصار والمنافسة على مقعد آسيوي.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أن الضغط الذي تعرض له الفريق في المباريات الماضية انعكس سلباً على أداء اللاعبين وتركيزهم في مباراة الشباب.

وأضاف كارينيو “كانت مباراة مهمة دخلناها برغبة الفوز ولكن الفريقين لعبا لتفادي الخسارة مما جعل اللعب محصوراً في وسط الملعب ، وفي الشوط الثاني اعتمد الشباب على الكرات العالية بعد دخول تيجالي في الوقت الذي حاولنا فيه الاستفادة من الكرات الثابتة”.

برودومبرودوم: الجزائية كانت نقطة تحول

من جانبه,  أوضح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” أنه دخل لقاء اليوم أمام النصر بطريقة لعب وتكتيك مختلفة وذلك بسبب ضغط المباريات،مطالباً الإتحاد السعودي لكرة القدم النظر في الجولات المقبلة للفرق المشاركة في البطولة الآسيوية، مبيناً أن اللاعبين أصبحوا يبذلون مجهوداً كبيراً.

وأضاف:” كان طموحنا الفوز في هذا اللقاء، خاصة بعد أن سنحت لنا العديد من الفرص منها ضربة الجزاء التي لو سجلت لتغير مجرى المباراة”، مؤكداً أن اللاعبين استطاعوا تحجيم خطورة النصر.

وأكد السيد “برودوم” أن خسارة الفريق للعديد من النقاط خلال هذا الموسم قللت من حظوظه للفوز بلقب الدوري، مشيراً إلى الفريق فاز على المتصدر والوصيف، وتعادل مع الرائد والشعلة، مبيناَ أنه يحاول خطف أحد المراكز المتقدمة التي تتيح للفريق المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.

11