الفتح يواصل تحضيراته للجولة الثانية .. والثلاثي المصاب يواصل تأهيله – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح يوم السبت استعداداته لمواجهة المقبلة يوم الثلاثاء القادم أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين. وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تكثيف الجوانب التكتيكية التي أخذت جزءاً كبيراً من التدريبات حيث ركز على تطبيق التمرير السريع من خلال اختراق العمق و تنفيذ العرضيات المثالية.

واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب قسم خلالها لاعبي الفريق إلى ثلاث مجموعات شهدت معها مشاركة الجهاز الفني و عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل  ومدير عام الكرة محمد السليم . وعلى صعيد متصل واصل  محمد شريفي و حسن الحجي و مبارك الخضري برنامجهم التأهيلي .

من جهة أخرى, يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء الأحد مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن فتحي الجبال للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهته القادمة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين و سيكون برفقة الجبال لاعب خط وسط الفريق حسين المقهوي هذا و سيعقد المؤتمر في تمام الساعة 15 : 9 مساء بقاعة المؤتمرات بملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز.

يذكر بأن المركز الإعلامي بنادي الفتح قد أعلن في وقتاً سابق قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي عن ألتزامه بإقامة موتمراً صحفياً لجميع مباريات الفريق الفتحاوي داخل الاحساء و خارجها.

10