الثنائي السعودي صالح الزهراني والبحريني عبداللطيف أبطال الزوجي

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل : العجاجي يتوج البحريني عبداللطيف محمد ببطولة الرواد الأولى للتنس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، توج رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ محمد العجاجي اللاعب البحريني عبداللطيف محمد ببطولة الرواد الأولى للتنس بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الاندورا اوسكار بونس بمجموعتين للاشيء، بينما حصل على كأس المركز الثالث اللاعب السعودي خالد الغافلي وكأس المركز الرابع اللاعب السعودي عبدالوهاب العبدالوهاب.

وفي البطولة ذاتها في الزوجي توج محمد العجاجي ونائبه خالد السعد اللاعبان السعودي صالح الزهراني والبحريني عبداللطيف محمد بكأس البطولة بعتد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي السعودي خالد الغافلي وعصام الجزيري بمجوعتين لمجموعة.

وشهدت البطولة تكريم رئيس الاتحاد السعودي الاسبق الأستاذ عبدالعزيز الكريديس والأمين العام وعضو مجلس الإدارة السابق الدكتور رشيد الحمد تقديراً على حضورهما للحفل الختامي ويعدان من الرواد المؤسسين للعبة التنس في المملكة. كما تم تكريم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض تسلمها مدير المكتب الأستاذ عادل عسيري لتعاونهم الدائم والمستمر مع اتحاد التنس ومساهمتهم في انجاح أي حدث رياضي، بالإضافة إلى تكريم جميع اللاعبين الرواد المشاركين في البطولة والذي بلغ عددهم 16 لاعباً من عدة دول خليجية وعربية وأوروبية.

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي للتنس أ. محمد العجاجي شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه الكبير للبطولة وللعبة التنس، كما شكر نائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على رعاية سموه للبطولة وتشجيعه الكبير لرواد التنس، مثمناً لسموه هذا الاهتمام الغير مستغرب للاعبين قدموا الكثير لأوطانهم في المحافل الدولية.

وشدد العجاجي أن هذا الدعم الكبير من الهيئة ساهم في احتضان المملكة بطولة الرواد التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط وهذا عادات المملكة العربية السعودية سباقة في احتضان أبناء الخليج والعرب في مختلف المحافل، مبيناً أن اللاعبين الرواد المشاركين ثمنوا لهيئة الرياضة على هذه المبادرة الغير مستغربه.

وبين العجاجي أن اتحاد التنس يهدف من اقامة بطولة الرواد لعمل تجمعات ومبادرات لجميع المهتمين في اللعبة بالمنطقة ومن كان لهم الأثر الأكبر على مسيرة التنس من رؤوساء وأعضاء سابقين في مجالس الإدارات، بالإضافة إلى تعزيز الشعور بالانتماء لهذه اللعبة وتبادل للخبرات والتجارب بين المهتمين، وإقامة مجلس للرواد.

واختتم حديثه بأنهم بصدد اطلاق مجلس للرواد للاعبين الخليجيين والعرب تحت مظلة الاتحاد السعودي للتنس بعد أخذ الموافقات الرسمية بحيث يصبح هذا المجلس حلقة تواصل بين اللاعبين في اقامة لهم البطولات والتجمعات التي تخدم لعبة التنس في المنطقة.

10