تركي آل الشيخ: أندية مصرية تفكر في العابد والمولد

ألمح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لرغبة أندية مصرية لم يحدد اسمها في التعاقد مع ثنائي المنتخب السعودي نواف العابد وفهد المولد.

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” عبر فضائية “صدي البلد”: “لدينا منتخب ممتاز علي المستويين الفردي والجماعي وطموحي بلوغ المنتخب السعودي دور الثمانية بالمونديال”.

كما أضاف: “مشاركات المنتخب السعودي الأخيرة في المونديال كانت متواضعة، وحصيلة النتخب السعودي في المونديال لم تتخطي النقطة الواحدة وتجاوزنا للنقطة في المونديال سيكون أفضل من السابق”.

وتابع: “توليت رئاسة الهيئة العامة للرياضة قبل 6 أشهر من المونديال وفي حال تجاوز حد النقطة سيكون ذلك أفضل إنجاز للسعودية بالمونديال، ولكن تجاوز دور المجموعات بالمونديال سيكون إنجاز رائع أما التأهل لدور الثمانية سيكون شيئ”.

وواصل: “طموحي بلوغ المنتخب السعودي دور الثمانية في كأس العالم”.

وأردف: “مردود الاحتفال بتأهل المملكة العربية السعودية كان رائعًا .. والاحتفال عكس قيمة وأهمية المنتخب السعودي”.

وأتم: “هناك ندية بين المنتخبين المصري والسعودي ونأمل بمفاجأة روسيا في لقاء الافتتاح”.

وأكد تركي أل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المملكة العربية السعودية أن احتراف اللاعبين المصريين في المملكة العربية السعودية إضافة للبلدين.

كما أضاف “ال الشيخ” : “وجود لاعبين مصريين في المملكة العربية السعودية أفاد البلدين، وتواجد الحضري ومصطفي فتحي في التعاون جلب الكثير من المصريين لتشجيعه وكذلك كهربا مع الاتحاد السعودي، وافاد الكرة المملكة العربية السعودية وكذلك المصرية”.

وواصل:”هناك مطالبات بإنضمام بعض اللاعبين السعوديين مثل فهد المولد ونواف العابد للأندية مصرية”.

11