المنتخب الوطني الأولمبي يجري تدريبه الأول في شانغهاي

افتتح المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم اليوم الأحد تدريباته في معسكره الإعدادي المقام بمدينة شانغهاي والذي يستمر حتى السادس من شهر يناير المقبل، استعدادًا لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بالصين.

وأجرى لاعبو المنتخب أولى حصصهم التدريبية تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، والتي بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يعمد المدرب إلى تطبيق عدد من التمارين التكتيكية.

من جهة أخرى، أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية حمزة إدريس أن معسكر المنتخب في شانغهاي يأتي استكمالًا لمعسكره بالرياض الذي أقيم الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن الإيجابيات من معسكر الرياض عديدة.

وقال: ” من أهم إيجابيات معسكر الرياض وقوف الجهاز الفني على السلبيات بعد المباراتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب هناك”.

وأضاف:” الأجواء هنا محفزة واللاعبون لديهم الروح العالية والرغبة والحماس، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على كامل الاستعداد والجاهزية، ونسأل الله التوفيق للمنتخب في البطولة”.

وعن مجموعة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا قال: “لا توجد هناك مجموعة صعبة أو سهلة، لكل المنتخبات الاحترام والاستعداد، ومتى ما كنّا في جاهزيتنا سنحقق ما نطمح إليه”.

7