المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطني كرونوسلاف يورسيتش واللاعب هتان باهبري قبل لقاء عمان

 

أرجأ المدير الفني للمنتخب الوطني المشارك في “خليجي 23” كرونوسلاف يورسيتش مشاركة لاعب خط الوسط أحمد الفريدي في مواجهة عمان إلى التقارير الطبية التي ستصل عن اللاعب، مؤكدًا بأن الفريدي يعتبر من اللاعبين المهمين في تشكيلة المنتخب.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات بالمركز الإعلامي للدورة الخليجية: “نحترم منتخب عمان كثيرًا، فريقهم مميز ولديهم لاعبون منسجمون بشكلٍ كبير، كما أنني أثق بقدرات لاعبي المنتخب، لذلك أعتقد أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين”.

وجدد المدير الفني طموح المنتخب الوطني في المشاركة الخليجية، مؤكدًا بأنه يملك ولاعبي المنتخب طموحًا ولديهم هدف هو تحقيق اللقب.

وأشار كرونوسلاف يورسيتش أن لاعبي المنتخب جاهزون للمباراة، والمعنويات عالية، مؤكدًا أنه لا يفضل تغيير اللاعبين كثيرًا في تشكيلته الرئيسة.

وقال: “لا يمكن أن أتحدث خلال هذا المؤتمر عن التشكيلة أو الملامح، ولكن ما أقوله أننا سندخل بطريقة لعب توازي قيمة وأهمية المباراة”.

من جانبه، أكد لاعب الوسط هتان باهبري على جاهزيته التامة لخوض مباراة الغد، مبينًا أنه تأقلم سريعًا مع مجموعة المنتخب المتواجدة حاليًا.

ووجه هتان باهبري الدعوة للجماهير السعودية لحضور المباراة ودعم المنتخب وتعزيز موقفه للحصول على نقاط المباراة، والعبور إلى الدور نصف النهائي، مشددًا على أن الجماهير السعودية لا تنتظر دعوة للوقوف مع منتخبها.

15