المنتخب الوطني الأولمبي يواصل تدريباته ضمن معسكره بالرياض تحضيرًا لكأس آسيا

 

التحق لاعبا فريق أحد مازن الجهني وراكان الحافظي، ولاعب فريق الباطن عبدالله الجوعي، ولاعبو فريق النصر سامي النجعي وعبدالإله العمري وفهد الجميعة، ولاعب فريق الاتفاق أسامة الخلف اليوم السبت بمعسكر المنتخب الأولمبي المقام في الرياض، تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بالصين التي ستنطلق في التاسع من يناير المقبل، وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم أمس الجمعة في مباريات الجولة الخامسة عشر (جولة البيعة) من الدوري السعودي للمحترفين.

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني دانيال تيغيليا استبعاد اللاعبين عبدالله مجرشي ومحمد السبيعي، بعد وقوف الجهاز الطبي على إصابتيهما التي تعرضا لها قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب.

ميدانيًا، استكمل لاعبو المنتخب الوطني تدريباتهم اليومية، حيث أجرى لاعبو المنتخب الأولمبي تدريبهم مساء اليوم السبت على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، وبدأت الحصة التدريبية بالإحماء، تلا ذلك مران تكتيكي.

من جهة ثانية، أشاد المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي دانيال تيغيليا بلاعبي المنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى معرفته الجيدة بهم من خلال المشاركة في البطولة الدولية الودية بالصين الشهر الماضي.

وقال:” متفائل بما سنقدمه خلال البطولة، وبكل تأكيد مجموعتنا في البطولة ليست سهلة، لذا سنقاتل في مبارياتنا بمستوى فني وروح عاليتين لتحقيق النتائج الإيجابية”.

وتابع تيغيليا:” سبق لمجموعة اللاعبين أن خاضوا اختبارات قوية فنيًا في البطولة الدولية الودية بالصين الشهر الماضي أمام منتخبات الصين والمكسيك وكوريا الشمالية، وأثبتوا أمام هذه المنتخبات تميزهم فنيًا بتحقيق لقب البطولة”.

ويواصل المنتخب تدريباته بحصة مساء يوم غدٍ الأحد على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض في الخامسة والربع مساءً.

10