مدرب الهلال دياز : الغيابات اثرت علينا وجاهزون للتعاون

شدد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” على أهمية مباريات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين، وفي الغالب ستشهد قوة فرق الدوري، ذاكرًا بأنهم مستعدون جيدًا لخوض مواجهة ضيفه “التعاون” مساء يوم بعد غد الأحد والعودة لنغمة الانتصارات، وزاد :”أتمنى وقفة الجمهور مع الفريق في لقاء التعاون ومساندتهم للنهوض من جديد”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الجمعة في مركزالأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

وأضاف “دياز”:”لم نوفق في المباريات السابقة أمام فريق الفتح، وكذلك الفيحاء وخسرنا عدة نقاط مهمة بسبب الغيابات، وسنعمل في الحصة التدريبية اليوم ومساء الغد على استغلال كل نقطة كانت تسبب لنا عائق في المباريات”.

وعن جاهزية الثلاثي “سالم الدوسري، نيكولاس ميليسي ومحمد البريك” للمشاركة في اللقاء.. أجاب “دياز”:”سالم الدوسري جاهز للمشاركة بعد رفع الإيقاف، و”ميليسي والبريك” يواصلان برامجهما التأهيليية.

من جهته، أكد اللاعب “محمد جحفلي” على أن الفريق لديه الرغبة الكبيرة لحصد النقاط الثلاث وعودة نغمة الانتصارات للفريق من خلال مباراة التعاون، ذاكرًا أن الخسارة واردة في عالم كرة القدم، وستعطينا الدافع للقاء التعاونبالتعويض والعودة للصدارة، وأضاف:”تألق أي لاعب في الفريق يعود لقوة البديل الجاهز والعمل مع المجموعة الكاملة.

واختتم “جحفلي” حديثه بأننا ننتظر وقفة الجماهير بالحضور والمساندة؛ كونها تأتي بعد غياب من خوض المباريات على أرضنا.

11