قائد الكويت السابق: هزمت جيل الأخضر الذهبي وأنا مصاب

أعلن بدر حجي قائد المنتخب الكويتي السابق ونادي كاظمة أن أجمل مباراة قدمها أمام المنتخب السعودي كانت في مسابقة خليجي13 عندما صنع هدفاً لزميله حمد الصالح، وهو يعاني من إصابة منحت الأزرق اللقب.

وفي تصريحات صحافية قال حجي: ” ذكرى بطولة كأس الخليج عالقة في ذهني، ولا يمكن أن أنساها، فقبل مباراتنا مع الأخضر في خليجي 13 والتي تقود الفائز إلى اللعب مع قطر والفوز بالبطولة، كنت أعاني من إصابة في ظهري، وأخذت إبرة مخدرة كي أتحامل على إصابتي، ولم أكن مستعدا فقد كانت تساورني الشكوك حول مشاركتي في المباراة حتى وأنا أجري تمارين الإحماء قبيل بدء المباراة بدقائق.

وأضاف قائد الأزرق السابق: دخلت المباراة دون أن أخبر مدربي واللاعبين بإصابتي، وقررت أن أشارك وألا أفكر في الإصابة، واستطعت صناعة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة إلى زميلي حمد الصالح. وانتهى اللقاء بفوز الأزرق على الأخضر الذي حقق كأس أمم أسيا في السنة ذاتها.

وتحدث عن أفضل لاعب سعودي لعب أمامه: “جيل المنتخب السعودي في التسعينيات يطربني، ولكن يوسف الثنيان وخالد مسعد هما أفضل من واجهتهما مع الأخضر”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ، رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، بعد عامين ونصف من الغياب عن الساحة الدولية.

10