الأخضر الصغير يخسر ودياً من الأهلي ويلاقي الاتحاد الاثنين استعداداً للدورة الودية بالطائف

خسر المنتخب السعودي للناشئين مباراتة الودية امام شباب النادي الاهلي السعودي بهدف مقابل لاشي سجلة رائد الغامدي في الدقيقة 55 من زمن المباراة. ودخل مدرب المنتخب الوطني عمر باخشوين بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة.

ولعب بالشوط الأول في المباراة ب: وليد أبوملحة في حراسة المرمى وعبدالله الزيداني وعمران القرني ومحمد المالكي وعلي البيشي في خط الدفاع ومحمد الغميز وعبدالمحسن الوذناني وايمن الخليف وسعيد باداوود وعبدالعزيز الجمعان في خط الوسط وعبدالعزيز هزازي في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني لعب وليد ابو ملحة في حراسة المرمى وعمر الزيني وعبدالكريم القحطاني وخالد شويع وحسين حلواني في خط الدفاع وسلطان فرحان ومهند فلاتة وعبدالرحمن خيرالله  وفيصل درويش ومحمد الشهراني في خط الوسط وعبدالله المقباس في خط الهجوم.

وسيلعب المنتخب السعودي الاثنين مباراتة الثانية أمام شباب الأتحاد ضمن معسكره بالطائف الذي يتخللة بطولة دولية ودية ستقام من 1الى 8 أغسطس بمشاركة منتخبات استراليا والصين والمغرب. وتأتي هذه الأستعدادات تجهيز اللأخضر الصغير للنهائيات الأسيوية بأيران وتضم مجموعة الأخضر الصغير منتخبات كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واليابان.

10