حديث لمدرب النصر جوستافو واللاعب أحمد الفريدي عن مباراة القادسية

 

أكد مدرب النصر جوستافو على أهمية مباراة فريقه القادمة امام القادسية وقال نحسب لكل مباراة حسابها وقد عملنا خلال الايام الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت على الفريق امام الباطن حيث نسعى في المباريات القادمة لأن يكون هناك اداء منظم لكسر حاز التكتلات الدفاعية ونكون أكثر اتحاداً في اداؤنا الدفاعي .

وعن مباراة الفريق السابقة امام فريق الباطن قال الباطن ليس من الفرق السهلة هو فريق جيد فريق يملك 19 نقطة بالإضافة الى انه فريق يلعب على ارضية صناعية يجيد اللعب عليها وهذه كانت نقطة في صالحه وفريقنا لم يكن سيئاً بل ادى بشكل جيد لكننا لم نتمكن من تفكيك التكتل الدفاعي المنظم للباطن.

وأضاف رغم التعادل مع الباطن الا ان الفريق لم يكن بحالة السوء التي يتحدث عنها البعض نعم اداؤنا كان بعيدا عن المستويات التي لعبنا بها المباريات الثلاث السابقة رغم اننا كنا قد استحوذنا على تسعين بالمائة من وقت المباراة بشكل كامل ولكننا لم نوفق في استثمار الفرص التي لاحت لنا علاوة على ان الرقابة الدفاعية لدينا رجل لرجل لم تكن حاضرة وعموماً نحن لم نكن موفقين في هذه المباراة .

وعن حظوظ الفريق في المنافسة على الدوري قال مادام أن هناك مباريات ونقاط في الميدان فحظوظنا قائمة وسنعمل بكل ما لدينا على أن ننافس على اللقب وأضاف فترة عملي مع الفريق لم تتجاوز الشهرين ولا يوجد فترات زمنية كافية بين المباريات تمكننا من اداء المطلوب بالشكل الذي نريده ومع الايام القادمة سنعمل على تحسين اداء الفريق لنصل الى ما نريد .

وحول غياب حسام غالي عن مباراة القادسية لحصوله على الانذار الثالث قال لدينا أكثر من لاعب كبديل جاهز يمكنه اللعب في هذا المركز وبلا شك سأشرك اللاعب الأكثر جاهزية .

وعن عدم مشاركة اللاعب سامي النجعي في المباريات السابقة قال انا نظرتي لجميع اللاعبين متساوية واللاعب الجاهز هو الذي سيشارك وسامي من اللاعبين الجيدين وينتظره مستقبل .

*****************************

أكد نجم النصر والمنتخب اللاعب احمد الفريدي على أن فترة التأهيل التي قضاها في مانشستر كانت فترة جيدة ومفيدة وقال استفدت منها في انزال الوزن والقوة العضلية واللياقية حيث كانت تحت اشراف مدربين على مستوى عال جداً في التأهيل واستفادتي كبيرة من ذلك ولله الحمد . وانا ولله الحمد الآن جاهز للمشاركة من جميع النواحي .

وعن مباراة القادسية قال الفريدي أن أي مباراة في الدوري مهمة ومن بينها مباراة القادسية ونحن نحرص دائماً على النقاط الثلاث بغض النظر عن اسم الفريق والمدرب اعد الفريق للمباراة ولديه التكتيك والطريقة المناسبة لها والتي تمكن الفريق بإذن الله من تحقيق الفوز والثلاث نقاط .

وبين الفريدي ان مباراة الباطن ليست مقياس لمستوى النصر وقال إن ارضية الملعب وصغر حجمه لم تساعدنا في تقديم الصورة الفنية المعروفة عن النصر هذا بالإضافة الى أن الباطن لعب امامنا بأسلوب التكتل الدفاعي وانا ارى أن فريقنا يسير بشكل متطور وان شاء الله يكون هناك نتائج أفضل في المباريات القادمة .

13